Homeabout meGuestbook

Friday, April 16, 2010

Nobuta wo produce







انتيهت اليوم من مشاهدة الدراما اليابانية " Nobuta wo produce " أو حرفيا " انتاج نوبوتا " , و قررت أن أكتب رأيي بالمسلسل . بصراحة حين فكرت في أن أكتب شيئا ما لم أكن أقدر ذلك , لأنها كانت دراما رائعة جدا من نواحي مختلفة .

~> القصة :

" شووجي " طالب مشهور جدا في الثانوية , محبوب من قبل الجميع , تأتي إلى فصله طالبة جديدة تدعى " نوبوتا " و هي العكس تماما , خجوولة جدا و منطوية , إلى جانب ذلك هناك " أكيرا " الذي يمكن أن أطلق عليه لقب " الملقووف " , في الحلقات الأولى نراه يلاحق " شووجي " في المدرسة , و يزعم بانه الصديق الصدوق له , و هذا ما كان يرفضه " شوجي " .

تبدأ الأحداث في التصاعد و يجمع القدر هؤلاء الثلاثة , قرر " شوجي " بمساعدة "أكيرا " أن يساعدا " نوبوتا " لتصبح فتاتة مشهورة في المدرسة , و لكن شرط " شووجي " هو أن لا يعرف أحد بذلك , و ان تكون أجتماعاتهم في سطح المدرسة , ( طبعا أكيد راح يكون في مشاكل و مواقف و كل شي كككك ) ..

لا أريد أن أحرق عليكم الأحداث , قد تبدو القصة عادية , لكنها ليست كذلك , و أنصح من يشاهده بأن لا يحكم عليه من الحلقة الأولى , الأحداث سوف تتطور و سوف يحدث الغير متوقع ( يعني بالعربي صبروا ) ..

من ناحية أداء الممثلين , فهو طبيعي جدا جدا , أي رائع , و كأنك تشاهد حقيقة أمامك , حياة عادية طبيعية , غير مبالغ فيها , تقييمي الشخصي لها هو 4.6 من 5 .


~> الممثلين الرئيسيين :


Kazuya Kamenashi - Shūji Kiritani


تشووفون صورته يمكن تقولون عادي , بس شوفوا المسلسل راح تحبون الشخصية اللي مثل دورها , يهبل والله ..


Tomohisa Yamashita - Akira Kusano


لا هذا يهببببببل , هذا اللي شفت المسلسل عشانه كككك ..


Maki Horikita - Nobuko Kotani


بالصورة هني تهبل , بس لا تشوفونها بالمسلسل الحلقات الأولى تخرررررع ..


~> شلون عرفت هالمسلسل , ببساطة كنت أقرأ السيرة الذاتية للمغني و الممثل Yamapi-yamashita و وجدت أن هذا المسلسل هو أحد أعماله الناجحة فقررت أن أشاهده , و أنصحكم كلكم تشوووفووونه , لانه "يامابي" كان خووقاااقييييييييييييي .. كككك ..

×

×

×

No comments:

Post a Comment